أفضل حسابات Bitcoin: أفضل منصة لشراء Bitcoin

عملت Bitcoin كعملة مشفرة معيارية لمساحة التشفير المزدهرة منذ إطلاقها في عام 2009. منذ البداية وحتى الآن ، ارتفعت قيمة الأصول الرقمية الرائدة بأكثر من تسعة ملايين في المائة. وقد حفز ذلك المستثمرين الأفراد والمؤسسات على العملة الافتراضية ، حيث يسعى الكثيرون إلى فتح حساب Bitcoin.

نظرًا لهذه الحاجة المتزايدة في السوق ، فقد اخترنا بعضًا من أفضل مزودي حسابات Bitcoin للشراء والمضاربة على سعر الأصول الرقمية من حساب Bitcoin الخاص بك. نعرض لك أيضًا خطوة بخطوة كيفية إعداد حساب Bitcoin في غضون 5 دقائق.

ما هو حساب البيتكوين؟

قبل أن نتوجه إلى عملية فتح الحساب ، يجب علينا تحديد حساب Bitcoin. على عكس الرأي السائد ، لا يوجد شيء مثل حساب Bitcoin ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن Bitcoin عملة افتراضية لامركزية. هذا يعني أن امتلاك Bitcoin لا يتطلب منك إنشاء حساب مع أحد البنوك أو أي مؤسسة حكومية.

شعار بيتكوين

عناوين محفظة Bitcoin هي التشبيه الوحيد لحساب مصرفي تقليدي. وهي شفافة ومستعارة بشكل غامض ، مما يعني أنه لا يمكنك التعرف بسهولة على مالك عنوان المحفظة. الطريقة الأكثر شيوعًا لشراء العملات المشفرة مثل Bitcoin هي من خلال تبادل العملة المشفرة أو الوسيط مثل eToro وتخزينها في محفظة رقمية. يتيح لك ذلك الاحتفاظ بالملكية الكاملة لأصولك دون أن يلعب أي كيان ثالث دور في أمنها.

هناك خيار آخر متاح لامتلاك حساب Bitcoin وهو شراء Bitcoin كمنتج CFD. العقود مقابل الفروقات (اختصارًا لعقد الفروقات) هي مشتقات مالية تتعقب سعر الأصل في وقت تنفيذ الاتفاقية ومقدار تكلفتها في نهاية العقد. هذا يلغي الحاجة إلى تخزين الأصل ماديًا ولا يأخذ في الاعتبار سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية لأنه يراقب فقط الفرق في القيمة في فترة محددة. يمكن للتجار أيضًا استخدام خدمات Bitcoin Profits، بيتكوين تريدر وغيرها من الشعبية Bitcoin robots للتداول.

على الرغم من أن Bitcoin ليست أداة مالية تقليدية ، إلا أن وسطاء CFD التقليديين يقدمون لها منتج CFD للمستثمرين غير الراغبين في التعرض الزائد لفئة الأصول المتقلبة. هذا يجعل Bitcoin أداة مضاربة شاملة لكل من المتداولين الجدد وذوي الخبرة.
في القسم أدناه ، سنرشدك إلى إنشاء حساب Bitcoin على أفضل مزودي حسابات Bitcoin لهذا العام.

أفضل موفري حسابات BTC لعام 2021

لقد أوضحنا ماهية حساب Bitcoin وكيف يعمل. سيستكشف هذا القسم بعضًا من أفضل المنصات التي تقدم حسابات BTC وإنشاء حساب بسهولة.

بعض مزودي الخدمة الذين سنقوم بفحصهم هنا يقدمون عقد بيتكوين مقابل الفروقات (CFDs) ، مما يعني أنهم يسمحون لك بتداول الأصل دون امتلاكه. نظرًا لأنك لا تملك الأصل ، فلن تضطر إلى تخزينها في محفظة خاصة. بدلاً من ذلك ، تظل Bitcoin الخاصة بك مع الوسيط. يشير هذا النموذج إلى أنك تستفيد من تحركات أسعار Bitcoin ، ويمكنك بسهولة شراء Bitcoin وبيعه مرة أخرى إلى الوسيط دون متاعب.

1. eToro - تبادل التداول الاجتماعي ومحفظة العملات المشفرة

شركة eToro هي وسيط إلكتروني منظم وذو سمعة طيبة لبيع وشراء العملات المشفرة.

تمتلك المنصة تراخيص متعددة عبر العديد من الولايات القضائية ، مما يجعلها الوسيط المفضل للعديد من مستثمري Bitcoin. تم ترخيص eToro للعمل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. يسمح هذا الوسيط عبر الإنترنت للعملاء بشراء Bitcoin وتخزينه في محافظهم المشفرة أو تداول عقود الفروقات على Bitcoin.

يقتصر خيار Bitcoin CFD على العملاء الأوروبيين فقط ، في وقت النشر. eToro هي منصة آمنة للاستثمار وتداول العقود مقابل الفروقات. توفر المنصة للمستثمرين الجريئين هوامش ضيقة وخيارات البيع على المكشوف وحتى التداول الاجتماعي. تم إعداد eToro أيضًا للمستثمرين المبتدئين. لا توجد مخططات معقدة أو أزرار غامضة على المنصة. يسمح الوسيط عبر الإنترنت أيضًا للمتداولين الجدد بنسخ حركات المتداولين المحترفين من خلال وظيفة التداول بالنسخ.

الايجابيات

  • إعداد سهل لحساب البيتكوين
  • فروق سعرية بسيطة
  • دعم العديد من خيارات التمويل

سلبيات

  • عروض محدودة للعملات المشفرة
  • الحساب بالدولار الأمريكي.

eToro - أفضل وسيط شامل لحسابات Bitcoin - بدون عمولات بنسبة 100٪

2. تاجر البيتكوين - الأفضل Bitcoin Robot تاجر

هل تبحث عن بديل لفتح حساب Bitcoin والتداول بدون خبرة؟ لا تنظر إلى أبعد من روبوت التداول الآلي Bitcoin Trader. كان Bitcoin Trader في الساحة منذ عام 2017 عندما تم إنشاؤه كملف Bitcoin robot بواسطة Gary Roberts وهي واحدة من أفضل منصات حسابات البيتكوين للمبتدئين.

يستخدم البرنامج خوارزميات معقدة للتنبؤ بحركات السوق وتنفيذ التداولات في 0.01 ثانية - والتي يقال إنها أسرع من أي من منافسيها.

بمجرد العثور على صفقات مربحة ، سيربطك الروبوت بالوسطاء ذوي السمعة الطيبة لوضع تداولاتك. ما نحبه في Bitcoin Trader هو الرسوم الصفرية المطلوبة للإعداد. يمتلك روبوت التداول حسابًا تجريبيًا ، لذا يمكنك إخراجه من دون استثمار الأموال.

بمجرد أن تكون مرتاحًا للمنصة وتكون جاهزًا للانطلاق ، ستتطلب المنصة حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا قبل أن يبدأ البرنامج. للحصول على أفضل أداء من روبوت التداول التلقائي هذا ، يحتاج المستثمرون إلى إعداد التجارة التلقائية ميزة حتى يتمكن الروبوت من شراء وبيع الطلبات دون تدخل بشري. من حيث معدل الفوز ، تدعي Bitcoin Trader أن معدل نجاحها يبلغ 92٪. قد يكون هذا مفرط في التفاؤل ، لأنه ليس من غير المألوف bitcoin robotلتفويت بعض الصفقات.

الايجابيات

  • مناسبة للمتداولين المبتدئين
  • فتح حساب Swift BTC
  • نسبة نجاح عالية
  • لا توجد رسوم إعداد أو إيداع أو سحب

سلبيات

  • ليس هناك ما يضمن أنها ستفوز بجميع التداولات

3. بينانس - حسابات بيتكوين برسوم منخفضة

Binance هي بورصة شهيرة معروفة عالميًا بعروضها العديدة للعملات المشفرة ورسومها المنخفضة. تم إنشاء المنصة في عام 2017 ونمت لتصبح أكبر بورصة في العالم. فيما يتعلق بعملية حساب Bitcoin ، تقدم Binance حسابات Bitcoin منخفضة الرسوم والتي يسهل فتحها وصيانتها.

تتميز المنصة أيضًا بكونها أكثر بورصة بأسعار معقولة للاستخدام نظرًا لرسوم التداول المنخفضة للغاية. يمكنك الوصول إلى رسوم أرخص عند فتح حساب Bitcoin الخاص بك عن طريق الدفع باستخدام Binance Coin (BNB). يعد فتح حساب بيتكوين على Binance أمرًا بسيطًا ومباشرًا.

يجب أن تكون جاهزًا في غضون ثلاث دقائق. ومع ذلك ، نظرًا لأن التبادل غير منظم إلى حد كبير وغالبًا ما يتعارض مع الجهات التنظيمية ، فقد لا تكون أموالك آمنة أو آمنة. بالمقارنة مع المنصات الأخرى المنظمة مثل eToro ، قد لا يكون Binance الخيار الأكثر أمانًا لفتح حساب Bitcoin.

الايجابيات

  • فتح حساب البيتكوين بسرعة
  • رسوم منخفضة
  • رسوم المعاملات السريعة
  • منصة سهلة الاستخدام

سلبيات

  • المنصة غير منظمة
  • خيارات إيداع محدودة

4. Plus500 - حساب بيتكوين لتداول العقود مقابل الفروقات

بالنسبة لمتداولي العملات المشفرة خارج الولايات المتحدة ، يعد Plus500 وسيطًا موثوقًا وشائعًا يقدم عملية سريعة لفتح حساب Bitcoin لتداول العقود مقابل الفروقات. يحب العملاء Plus500 لحساب تداول الأسهم عبر الإنترنت.

تعتبر المنصة بديلاً منخفض التكلفة للمتداولين الذين يقدمون عمولات صفرية بنسبة 100٪ وواحد من أفضل منصات حسابات البيتكوين للمتداولين.

Plus500 أيضًا ما هو مقنن في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي وهي شركة مطروحة للتداول العام في بورصة لندن. يسمح Plus500 بالتداول في أكثر من 2,000 أداة مالية في العديد من الأسواق.

يمكن للمستثمرين تداول الأسهم والعملات الأجنبية والمؤشرات والعملات المشفرة. عندما تفتح حساب بيتكوين مع Plus500 ، فأنت تفتح حسابًا للتداول في أدوات العقود مقابل الفروقات. جميع أسواق العملات المشفرة المعروضة على هذا الوسيط تأتي في شكل أدوات CFD. هذا يعني أنه يمكنك بيع البيتكوين على المدى الطويل أو على المكشوف. يمكنك أيضًا استخدام رافعة مالية تصل إلى 1: 2 عند تداول البيتكوين.

الايجابيات

  • 100٪ تداول بدون عمولة
  • افتح حساب بيتكوين في دقائق
  • الوصول إلى العديد من الأدوات المالية
  • تداول تطبيقات الجوال
  • مناسب لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين

سلبيات

  • فقط تداول العقود مقابل الفروقات متاح
  • لا يمكن سحب البيتكوين

كيفية إنشاء حساب بيتكوين

الآن بعد أن عرفنا ما هو حساب Bitcoin حقًا وما هو غير ذلك ، فقد حان الوقت لنوضح لك كيفية إنشاء واحد من عدد قليل من أفضل خياراتنا. نبدأ مع شركة eToro الرائدة في التداول الاجتماعي. اتبع الخطوات أدناه للبدء في 5 دقائق.

كيفية إنشاء حساب بيتكوين على eToro

الخطوة 1. افتح حساب

صفحة الاشتراك في eToro

 

انتقل إلى الموقع الرسمي لشركة eToro وانقر على "انضم الآن". ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل حيث ستحتاج إلى تقديم الاسم الأول والأخير إلى جانب اسم المستخدم ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. يمكنك تخطي هذه العملية والاشتراك بحسابك في Google و Apple أسفل نموذج الاشتراك.

الخطوة 2. تحميل المعرف

التحقق من etoroكما أشرنا سابقًا ، فإن eToro مُنظمة من قبل حاشية من هيئات المستوى 1 مما يعني أنك ستحتاج إلى إكمال عملية اعرف عميلك (KYC) للتحقق من حساب Bitcoin الخاص بك وجاهز للإيداع. يمكن إتمام هذه العملية بسهولة عبر الإنترنت. كل ما عليك القيام به هو تحميل نسخة من رخصة القيادة الخاصة بك أو بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة. ستحتاج أيضًا إلى إرسال نسخة من فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي الأخير لإكمال التحقق من حساب Bitcoin الخاص بك.

الخطوة 3. قم بالإيداع

إن تمويل حساب Bitcoin الخاص بك متروك لك تمامًا حيث تقدم eToro عددًا كبيرًا من الطرق للقيام بذلك. لتمويل حسابك ، انقر فوق أيقونة "إيداع" وحدد طريقة الدفع المفضلة لديك.
يمكنك الاختيار من بين:

  • بطاقة الخصم / الائتمان (Visa ، MasterCard ، Maestro)
  • باي بال
  • Skrill
  • نيتيلر
  • التحويل المصرفي المحلي (خاص بالبلد)
  • حوالة بنكية دولية

تتقاضى eToro رسومًا بنسبة 0.5٪. تقبل المنصة حدًا أدنى للإيداع يبلغ 50 دولارًا للمقيمين في الولايات المتحدة و 200 دولار للمناطق الأخرى.

الخطوة 4. تحويل بيتكوين الخاص بك

بمجرد تأكيد إيداعك ، سيتم إيداع المبلغ المطلوب من العملات في حساب Bitcoin الخاص بك. يمكنك اختيار الاحتفاظ بها في محفظتك أو نقلها. هذا يعتمد عليك. إذا اخترت نقلها إلى محفظة خارجية ، فإننا نوصي باستخدام محفظة eToro للعملات المشفرة. يأتي هذا مع ميزة إضافية تتمثل في أنك لست بحاجة إلى حفظ عبارة مرورك أو تدوينها لأن محفظة eToro Bitcoin تحتاج فقط إلى اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى تفاصيل حساب Bitcoin الخاص بك.

كيفية إنشاء حساب بيتكوين على Capital.com

الخطوة 1. قم بإنشاء حساب بيتكوين مجاني

 

يعد إنشاء حساب Bitcoin مجاني على Capital.com أمرًا في غاية السهولة والسرعة. للقيام بذلك ، انقر فوق "تداول الآن" على موقع Capital.com الرسمي. في صفحة التسجيل ، سيُطلب منك تقديم اسمك الكامل وجنسيتك وعنوان منزلك و DOB ورقم التأمين الوطني ورقم هاتف محمول يمكن التحقق منه.
مثل eToro ، يمكنك تتبع هذه العملية سريعًا عن طريق التسجيل باستخدام حسابك على Facebook أو Google أو Apple.

الخطوة 2. تحقق من هويتك

حساب البيتكوينللقيام بذلك ، أرسل نسخة من جواز سفرك الرسمي أو رخصة القيادة. سيتعين عليك أيضًا إظهار إثبات الإقامة عن طريق إرسال نسخة من فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي. يمكن إكمال كل ذلك عبر الإنترنت من خلال أخذ لقطة من المستند ذي الصلة.

الخطوة 3. قم بتمويل حساب Bitcoin الخاص بك

بعد التحقق من حساب Bitcoin الخاص بك ، يمكنك الآن المضي قدمًا لإجراء إيداع. ستحتاج إلى تلبية الحد الأدنى من متطلبات الإيداع البالغ 20 دولارًا أو جنيهًا إسترلينيًا من خلال جميع خيارات الدفع المدعومة باستثناء التحويلات المصرفية التي ستكون 250 دولارًا للبدء.

الخطوة 4. ابدأ تداول البيتكوين الخاص بك

بيتكوين على Capital.comوهذا كل ما في الأمر لإنشاء حساب Bitcoin على Capital.com. ستكون الخطوة التالية هي بدء تداول البيتكوين الخاص بك. تقدم Capital.com فقط تداولات العقود مقابل الفروقات مما يعني أنه لا يمكنك تخزين BTC الخاص بك على الحساب أو المحفظة الرقمية.

كيفية إنشاء حساب بيتكوين على Plus500

يعد فتح حساب Bitcoin على Plus500 لعبة أطفال ويمكن إتمامه في غضون دقائق. نظرًا لكونه وسيطًا مدرجًا في البورصة في بورصة لندن ، يمكنك أن تطمئن إلى أن أموال وتفاصيل حساب Bitcoin الخاص بك آمنة. للبدء ، قم بما يلي:

الخطوة 1. افتح حساب Bitcoin مجاني على Plus500

حساب البيتكوين

 

أول الأشياء أولاً ، ستحتاج إلى إنشاء حساب Bitcoin لتتمكن من الحصول على حساب. للقيام بذلك ، انتقل إلى موقع Plus500 وانقر على "بدء التداول الآن" في الصفحة الرئيسية. سيوجهك هذا إلى نموذج تسجيل حيث ستحتاج إلى تقديم اسمك الكامل وعنوان منزلك الدائم والجنسية و DOB ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني. سيُطلب منك أيضًا تقديم تفاصيل حول حالتك الضريبية.

الخطوة 2. تحميل المستندات ذات الصلة

Plus500 هو كيان منظم مما يعني أنك ستحتاج إلى إكمال عملية KYC للانتقال إلى المرحلة التالية. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن تجاوز ذلك لبعض الوقت ، فسيتم وضع حساب Bitcoin الخاص بك تحت قيود ولن تتمكن من التعامل مع أكثر من 2,200 دولار.
إذا كنت تنوي شراء كميات كبيرة من العملات باستخدام حساب Bitcoin الخاص بك ، فإننا نوصي بتحميل نسخ من رخصة القيادة أو جواز السفر الرسمي بالإضافة إلى فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي لإثبات مكان إقامتك.

الخطوة 3. قم بتمويل حساب Bitcoin الخاص بك

صندوق Plus500

الخطوة التالية هي عمل إيداع. للقيام بذلك ، اختر إما شراء Bitcoin باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان / الخصم أو التحويل البنكي. لا تفرض Plus500 رسومًا عليك مقابل إجراء أي إيداع ، ولكنك ستحتاج إلى إيداع ما يصل إلى 100 جنيه إسترليني.

الخطوة 4. حدد سوقًا للتداول

بمجرد اكتمال الإيداع ، يمكنك التوجه إلى قطاع السوق الذي ترغب في التداول فيه. يمكنك التنقل باستخدام مربع التصفية الموجود على يسار الشاشة والاختيار من الأسهم أو العملات الأجنبية أو السلع أو العملات المشفرة.
أو يمكنك فقط البحث عن الأداة المالية إذا كنت تعرف بالفعل الأصل الذي تريد تداوله.

الخطوة 5. ضع طلبك

حساب البيتكوينبمجرد اختيارك لسوق العملات المشفرة ، كل ما تبقى هو تقديم طلب السوق. يمكن القيام بذلك عن طريق تحديد "Bitcoin" والنقر فوق الزر "شراء" أو "بيع". تذكر أن تتخذ بعض إجراءات السلامة عن طريق إدخال مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح قبل إكمال الأمر.

كيفية إنشاء حساب بيتكوين على Binance

إذا كنت تتساءل كيف يمكنني فتح حساب Bitcoin على Binance ، فأنت في المكان الصحيح. كل ما عليك فعله للبدء هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1. التسجيل

حساب البيتكوين

 

ستكون الخطوة الأولى هي زيارة موقع Binance لإنشاء محفظة حساب Bitcoin على متصفح الويب الخاص بك. بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق الزر "تسجيل الآن" للمتابعة إلى صفحة التسجيل. هنا ، سيُطلب منك إما إنشاء حساب Bitcoin باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول كما هو موضح في صفحة المثال أدناه.
سيُطلب منك تقديم عنوان بريد إلكتروني واختيار كلمة مرور ورقم هاتف محمول. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "إنشاء حساب" لفتح صفحة ويب Binance.

الخطوة 2. تحقق من حساب Bitcoin الخاص بك

على الرغم من أن Binance ليس وسيطًا منظمًا ، إلا أنك ستظل بحاجة إلى إكمال عملية اعرف عميلك لفتح مجموعة من الميزات مثل نظير إلى نظير (P2P) والمزيد من حدود الإيداع والسحب. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تقديم بطاقة هوية صادرة عن الحكومة أو رخصة قيادة وإكمال عملية التعرف على الوجه. يستغرق هذا بضع ساعات حتى يكتمل.

الخطوة 3. قم بعمل الودائع

بعد التحقق من مستنداتك ، يمكنك المضي قدمًا وتمويل حساب Bitcoin الخاص بك. للقيام بذلك ، تقدم Binance دعمًا للتحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم و P2P. حدد بطاقات الائتمان / الخصم وخيارات P2P لعمليات شراء Bitcoin الفورية.
ثم أدخل مقدار Bitcoin الذي تريد شراءه وأكمل طلب الشراء الخاص بك. على الرغم من أن Binance لا يحتوي على حد أدنى للإيداع ، فستحتاج إلى الحصول على 10 دولارات كحد أدنى لإكمال أي عملية شراء على المنصة.

الخطوة 4. تداول بيتكوين الخاص بك

الآن بعد أن أصبح لديك Bitcoin في حساب Binance الخاص بك ، يمكنك اختيار الاحتفاظ بها في محفظتك الفورية وانتظار ارتفاع السعر ثم بيعها أو التوجه إلى قسم تداول العقود الآجلة وتداولها. تعمل منصة Binance تمامًا مثل الوسيط التقليدي وكل ما عليك فعله هو النقر على زر "شراء" أو "بيع" لتداول البيتكوين. يمكنك أيضًا الحصول على الميزة الإضافية لتحديد سعر الدخول من خلال أمر الحد.
تذكر أيضًا أن تحدد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح قبل النقر على الأزرار ذات الصلة.

الخلاصة

إذا كنت معنا طوال الطريق ، فيجب أن تعلم أننا قمنا بتصحيح المفهوم الخاص بامتلاك حساب Bitcoin. بقدر ما تبدو هذه الفكرة بعيدة المنال ، لا يزال الكثير من الناس يتجولون في التفكير في أنهم بحاجة إلى امتلاك حساب Bitcoin قبل الوصول إلى الأصل الرقمي الرئيسي.

هذا غير صحيح ونأمل أن نكون قادرين على توضيح السبب. ومع ذلك ، فإن تحمل مسؤولية حماية أموال Bitcoin الخاصة بك بنسبة 100٪ قد يكون أمرًا شاقًا للعديد من مبتدئين التشفير. هذا هو السبب في أننا نوصي باستخدام وسيط عبر الإنترنت لمساعدتك في حماية أموالك وكذلك التفاصيل الخاصة بك.

السماسرة الذين أبرزناهم هم من ذوي التصنيف الأعلى ويشرف عليهم بشدة بعض الهيئات التنظيمية العالمية الأكثر شهرة في الصناعة. هذا يضمن أن أموال البيتكوين الخاصة بك لن تقع في أيدي جهات سيئة. لكي يستخدم أفضل مزود حساب Bitcoin لدينا ، نوصي باستخدام شركة eToro الرائدة في التداول الاجتماعي نظرًا لما تقدمه من عروض تشفير شاملة.

eToro - أفضل وسيط شامل لحسابات Bitcoin - بدون عمولات بنسبة 100٪

المساعدة والدعم

ما هو حساب بيتكوين؟
حساب البيتكوين غير موجود لأن الأصل الرقمي لامركزي بمعنى أنه لا يمكن تخزينه في حساب بنكي تقليدي. للحصول على Bitcoin ، يمكنك إما استخدام بورصة تشفير أو وسيط منظم.

ما هي أسهل طريقة لفتح حساب بيتكوين؟
أسهل وسيلة لفتح حساب Bitcoin هي مع وسيط منظم. بمجرد قيامك بالإيداع ، ستتمكن من شراء Bitcoin.

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها مع حساب Bitcoin؟
يمكنك الاختيار بين طرق الدفع التقليدية مثل التحويل البنكي وبطاقات الائتمان / الخصم و PayPal و Skrill و Neteller والعديد من الآخرين.

كيف أقوم بتعبئة حساب Bitcoin الخاص بي؟
يمكن القيام بذلك بسهولة إذا كنت تعمل مع وسيط حساب Bitcoin منظم. كل ما عليك فعله هو تمويل حسابك من خلال أي من طرق الدفع المدعومة. هناك خيار آخر يتمثل في نقل المزيد من Bitcoin من البورصة إلى محفظتك الخاصة.

هل يمكنني سحب البيتكوين الخاص بي من وسيط العقود مقابل الفروقات؟
لا ، هذا لأن تداولات العقود مقابل الفروقات لا تسمح لك بامتلاك الأصل الأساسي مما يعني أنه لم يكن لديك عملات بيتكوين في محفظتك. يمكنك فقط تداول فروق الأسعار بين بداية ونهاية تداول العقود مقابل الفروقات.

Best Bitcoin Accounts: The Best Platform To Buy Bitcoin

Bitcoin has served as the benchmark cryptocurrency for the burgeoning crypto space since launching in 2009. From inception to date, the premier digital asset has shot up in value over nine million percent. This has spurred in the virtual currency by retail and institutional investors, with many seeking to open a Bitcoin account.

Given this growing market need, we have selected some of the Best Bitcoin account providers to buy and speculate on the digital asset price from your Bitcoin account. We also show you step-by-step how to set up a Bitcoin account within 5 minutes.

What is a Bitcoin Account?

Before we head down to the account opening process, we must define what a Bitcoin account is. Contrary to popular opinion, there is no such thing as a Bitcoin account, largely because Bitcoin is a decentralized virtual currency. This means owning Bitcoin does not require you to create an account with a bank or any government established institution.

Bitcoin logo

Bitcoin wallet addresses are the only similitude to a traditional banking account. These are transparent and vaguely pseudonymous, meaning you cannot easily identify the owner of a wallet address. The most popular way to buy cryptocurrency like Bitcoin is through a crypto exchange or broker such as eToro and storing it in a digital wallet. This allows you to retain full ownership of your assets without any third entity playing a role in its security.

Another option available to own a Bitcoin account is to buy Bitcoin as a CFD product. CFDs (short for contract for differences) are financial derivatives that track the price of an asset at the time of the execution of an agreement and how much it cost at the end of the contract. This takes away the need to store the asset physically and does not consider the asset’s price at the expiration as it only monitors the difference in value at a specific period. Traders can also use the services of Bitcoin Profits, Bitcoin Trader and other popular Bitcoin robots to trade.

Although Bitcoin is not a conventional financial instrument, more traditional CFD brokers offer it a CFD product for investors unwilling to gain excess exposure to the volatile asset class. This makes Bitcoin an encompassing speculative instrument for both new and experienced traders.
In the section below, we will guide you on setting up a Bitcoin account on the best Bitcoin account providers for this year.

Best BTC Account Providers 2021

We’ve explained what a Bitcoin account is and how it works. This section will explore some of the best platforms that offer BTC accounts and set up an account easily.

Some of the service providers we would examine here offer Bitcoin Contract for Difference (CFDs), which means they allow you to trade the asset without owning it. Since you don’t own the asset, you don’t have to store them in a private wallet. Instead, your Bitcoin remains with the broker. This model implies that you benefit from the price movements of Bitcoin, and you can easily buy Bitcoin and sell it back to the broker without hassles.

1. eToro – Social Trading Exchange and Cryptocurrency Wallet

eToro is a regulated and reputable online broker for buying and selling cryptocurrencies.

The platform owns multiple licenses across several jurisdictions, making it the broker of choice for many Bitcoin investors. eToro is licensed to operate in the United Kingdom and the US. This online broker allows customers to buy Bitcoin and store it in their crypto wallets or trade Bitcoin CFDs.

The Bitcoin CFD option is limited to European customers only, at press time. eToro is a safe platform for investing and trading CFDs. The platform offers daring investors tight spreads, short selling options and even social trading. eToro is also set up for beginner investors. There are no complex charts or fuzzy buttons on the platform. The online broker also allows newbie traders to copy the movements of professional traders through its Copy Trading functionality.

Pros

  • Easy setup of Bitcoin account
  • Tight spreads
  • Several funding options supported

Cons

  • Limited cryptocurrency offerings
  • Account is denominated in USD.

2. Bitcoin Trader – Best Bitcoin Robot Trader

Looking for an alternative to open a Bitcoin account and trade without experience? Look no further than the auto trading robot Bitcoin Trader. Bitcoin Trader has been on the scene since 2017 when it was created as a Bitcoin robot by Gary Roberts and it’s one of the best bitcoin accounts platform for newbies.

The software uses sophisticated algorithms to predict market movements and execute trades in 0.01 seconds – which is reportedly faster than any of its competitors.

Once it finds profitable trades, the robot would link you with reputable brokers to place your trades. What we love about the Bitcoin Trader is the zero fees required for setup. The trading robot has a demo account, so you can take it out for a spin without investing funds.

Once you’re comfortable with the platform and are ready to go, the platform would require a minimum deposit of $250 before the software kicks in. To get the best performance from this auto trading bot, the investors need to set up the auto-trade feature so the bot can buy and sell orders without human intervention. In terms of its win rate, Bitcoin Trader claims a 92% success rate. This might be too optimistic, as it’s not uncommon for bitcoin robots to miss out on certain trades.

Pros

  • Suitable for newbie traders
  • Swift BTC account opening
  • High success rate
  • No setup, deposit or withdrawal fees

Cons

  • There’s no guarantee it would win all trades

3. Binance – Bitcoin Accounts with Low Fees

Binance is a popular exchange known globally for its numerous cryptocurrency offerings and low fees. The platform was created in 2017 and has grown into the largest exchange in the world. In terms of its Bitcoin account process, Binance offers low-fee Bitcoin accounts which are easy to open and maintain.

The platform is also notable for being the most affordable exchange to use due to its extremely low trading fees. You can access even cheaper fees when you open your Bitcoin account paying with the Binance Coin (BNB). Opening a bitcoin account on Binance is simple and straightforward.

You should be up and ready in three minutes. However, because the exchange is largely unregulated and often at odds with regulators, your funds might not be safe or secure. As compared with other regulated platforms like eToro, Binance might not be the safest option out there to open a bitcoin account.

Pros

  • Quick bitcoin account opening
  • Low fees
  • Fast transaction fees
  • Easy to use platform

Cons

  • Platform is not regulated
  • Limited deposit options

4. Plus500 – Bitcoin Account for CFD Trading

For cryptocurrency traders outside of the US, Plus500 is a trusted and popular broker that offers a swift bitcoin account opening process for CFD trading. Customers love Plus500 for its online share dealing account.

The platform is a low-cost alternative for traders offering 100% zero commissions and one of the best bitcoin accounts platform for traders.

Plus500 is also regulated in the UK by the Financial Conduct Authority and is a publicly-traded company on the London Stock Exchange. Plus500 allows trading in more than 2,000 financial instruments in numerous markets.

Investors can trade in shares, forex, index and cryptocurrencies. When you open a bitcoin account with Plus500, you’re opening an account to trade in CFD instruments. All the cryptocurrency markets offered on this broker come in the form of CFD instruments. This means you can long or short-sell Bitcoin. You can also use leverage of up to 1:2 when trading Bitcoin.

Pros

  • 100% commission-free trading
  • Open a bitcoin account in minutes
  • Access to numerous financial instruments
  • Mobile app trading
  • Suitable for both newbie and professional traders

Cons

  • Only CFD trading available
  • Bitcoin can’t be withdrawn

How to Create a Bitcoin Account

Now that we know what a Bitcoin account really is and isn’t, it is time we show you how to create one of a few of our top choices. We are kicking off with social trading leader eToro. Follow the steps below to get started in 5 minutes.

How to Create a Bitcoin Account on eToro

Step 1. Open an account

eToro signup page

 

Navigate to the official website of eToro and click on ‘Join Now.’ You will be redirected to a signup page where you will need to supply your first and last names alongside a username, mobile number, email address, and a password. You can skip this process and signup with your Google and Apple account below the signup form.

Step 2. Upload ID

etoro-verifyAs we noted earlier, eToro is regulated by a retinue of tier-1 bodies which means you will need to complete a know-your-customer (KYC) process to have your Bitcoin account verified and ready for deposit. This process can easily be completed online. All you will need to do is upload a copy of your driver’s license or government-issued ID card. You will also need to submit a copy of your recent utility bill or bank statement to complete the verification of your Bitcoin account.

Step 3. Make Deposit

Funding your Bitcoin account is entirely up to you as eToro offers a plethora of ways to do this. To fund your account, click on the ‘Deposit’ icon and select your preferred payment method.
You can choose from:

  • Debit/credit card (Visa, MasterCard, Maestro)
  • Paypal
  • Skrill
  • Neteller
  • Local bank transfer (country-specific)
  • International bank wire

eToro charges 0.5% as fees. The platform accepts a minimum deposit of $50 for US residents and $200 for other regions.

Step 4. Transfer your Bitcoin

Once your deposit is confirmed, the requisite amount of coins will be deposited into your Bitcoin account. You can choose to hold it in your portfolio or transfer it. This depends on you. If you choose to transfer it to an external wallet, we recommend using the eToro cryptocurrency wallet. This comes with the added advantage that you don’t need to memorize or jot down your passphrase as eToro Bitcoin wallet only needs your username and password to access your Bitcoin account details.

How to Create a Bitcoin Account on Capital.com

Step 1. Create a free Bitcoin account

 

Creating a free Bitcoin account on Capital.com is super-easy and fast. To do this, click on ‘Trade Now’ on the official Capital.com website. On the signup page, you will be asked to provide your full name, nationality, home address, DOB, national insurance number, and a verifiable mobile number.
Like eToro, you can fast-track this process by signing up with your Facebook, Google or Apple account.

Step 2. Verify your ID

bitcoin accountTo do this, submit a copy of your official passport or driver’s license. You will also have to show proof of residence by submitting a copy of your utility bill or bank statement. All these can be completed online by taking a snapshot of the relevant document.

Step 3. Fund your Bitcoin account

After your Bitcoin account has been verified, you can now move on to make a deposit. You will need to meet a minimum deposit requirement of $20 or GBP through all supported payment options except for bank transfers which will be $250 to get started.

Step 4. Start Trading your Bitcoin

Bitcoin on Capital.comAnd that is all there is to create a Bitcoin account on Capital.com. The next step will be to start trading your Bitcoin. Capital.com only offers CFD trades which means you cannot store your BTC on the account or digital wallet.

How to Create a Bitcoin Account on Plus500

Opening a Bitcoin account on Plus500 is child’s play and can be completed in a matter of minutes. Given that it is a publicly-listed broker on the LSE, you can be assured that your Bitcoin account funds and details are secure. To get started, do the following:

Step 1. Open a Free Bitcoin Account on Plus500

bitcoin account

 

First things first, you will need to create a Bitcoin account to be able to have one. To do this, navigate to the Plus500 website and click on ‘Start Trading Now’ on the homepage. This will direct you to a signup form where you will need to provide your full name, permanent home address, nationality, DOB, mobile number, and email address. You will also be asked to provide details about your tax status.

Step 2. Upload Relevant Documents

Plus500 is a regulated entity which means you will need to complete the KYC process to proceed to the next stage. Although this can still be side-stepped for a time, your Bitcoin account will be placed on a restriction and you will not be able to transact above $2,200.
If you intend to buy large amounts of coins with your Bitcoin account, we recommend uploading copies of your driver’s license or official passport as well as your utility bill or bank account statement to prove your place of residence.

Step 3. Fund your Bitcoin account

Plus500 fund

The next step is to make a deposit. To do this, select from either buying Bitcoin with PayPal, credit/debit card or a bank wire transfer. Plus500 does not charge you for making any deposit, but you will need to deposit up to £100.

Step 4. Select a Market to Trade

Once the deposit is complete, you can head over to the market segment you wish to trade on. You can navigate by using the filter box on the left hand of the screen and select from stocks, forex, commodities, or cryptocurrencies.
Or you can just search for the financial instrument if you already know which asset you want to trade.

Step 5. Place your Order

bitcoin accountOnce you have selected the crypto market, all that remains is to place a market order. This can be done by selecting ‘Bitcoin’ and clicking the ‘Buy’ or ‘Sell’ button. Remember to take some safety measures by inputting your stop-loss and take profit levels before completing the order.

How to Create a Bitcoin Account on Binance

If you are wondering how do I open a Bitcoin account on Binance, then you are in the right place. All you need to do to get started is to follow the steps below:

Step 1. Register

bitcoin account

 

The first step will be to visit the Binance website to create a Bitcoin account wallet on your web browser. Once there, click on the ‘Register Now’ button to proceed to the signup page. Here, you will be asked to either create a Bitcoin account with your email or mobile number as shown on the example page below.
You will be asked to provide an email address, choose a password, and a mobile phone number. Once complete, click on the ‘Create Account’ to open the Binance webpage.

Step 2. Verify your Bitcoin account

Although Binance is not a regulated broker, you will still need to complete the KYC process to unlock a set of features like peer-to-peer (P2P) and more deposit and withdrawal limits. To do this you will need to submit a government-issued ID card or driver’s license and complete the facial recognition process. This takes a few hours to complete.

Step 3. Make deposits

After your documents have been verified, you can go ahead and fund your Bitcoin account. To do this, Binance offers support for bank transfer, credit/debit cards and P2P. Select the credit/debit cards and P2P options for instant Bitcoin purchases.
Then input how much Bitcoin you want to buy and complete your purchase order. Even though Binance does not have a minimum deposit bar, you will need to have a minimum of $10 to complete any purchase on the platform.

Step 4. Trade your Bitcoin

Now that you have Bitcoin in your Binance account, you can choose to hold it in your spot wallet and wait for the price to appreciate and then sell it off or head over to the Futures Trading section and trade it. Binance operates much like a traditional broker and all you need to do is either click on the ‘Buy’ or ‘Sell’ button to trade Bitcoin. You also get the added perk of setting your entry price through the limit order.
Also, remember to set your stop-loss and take profit levels before clicking on the relevant buttons.

Conclusion

If you have been with us all the way, you should know that we have debugged the concept around owning a Bitcoin account. As far-fetched as this idea sounds, many people still go around thinking they need to own a Bitcoin account before having access to the premier digital asset.

This is untrue and we hope we have been able to point out why. Nonetheless, taking 100% responsibility for safeguarding your Bitcoin funds can be daunting for a lot of crypto newbies. This is why we recommend using an online broker to help you safeguard your funds as well as your details.

The brokers we have highlighted are top-rated and heavily supervised by some of the most recognized global regulatory bodies in the industry. This ensures that your Bitcoin funds will not fall into the hands of bad actors. For our best Bitcoin account provider to use, we recommend using social trading leader eToro due to its all-embracing crypto offering.

eToro – Best Overall Broker for Bitcoin Accounts – 100% Commission-Free

FAQs

What is a Bitcoin account?
Bitcoin account does not exist as the digital asset is decentralized meaning it cannot be stored in a traditional bank account. To get Bitcoin, you can either use a crypto exchange or a regulated broker.

What is the easiest way to open a Bitcoin account?
The easiest means to open a Bitcoin account is with a regulated broker. Once you make a deposit, you will be able to buy Bitcoin.

What payment methods can I use with a Bitcoin account?
You can select between more traditional payment rails like bank wire transfer, credit/debit cards, PayPal, Skrill, Neteller, and several others.

How do I top-up my Bitcoin account?
This can be done easily if you are working with a regulated Bitcoin account broker. All you need to do is fund your account through any of the supported payment methods. Another option would be to transfer more Bitcoin from an exchange into your private wallet.

Can I withdraw my Bitcoin from a CFD broker?
No. This is because CFD trades do not allow you to own the underlying asset which means you never had Bitcoins in your wallet. You can only trade the price differences between the beginning and end of the CFD trade.