Quantum AI مراجعة 2021: هل تداول Elon Musk بيتكوين معها؟

Quantum AI الشعار

Quantum AI هو روبوت مشهور للغاية حول العالم. يتجه روبوت تداول البيتكوين هذا للشهر الخامس على التوالي في دوائر تداول العملات المشفرة. يزعم العديد من المراجعين أنه يوفر أفضل فرصة لكسب المال من البيتكوين.

يمكن أن يصل معدل ربحيتها اليومي إلى 90٪ خلال فترات تقلبات التشفير المتزايدة. يبلغ متوسط ​​معدل العائد اليومي 15٪.

لكن هل هي عملية احتيال أم أن هذه المنصة شرعية؟ أيضا ، هي Quantum AI شائعات ايلون مسك دقيقة؟ أجرى فريق الخبراء لدينا بحثًا تفصيليًا في الخلفية حول هذا الروبوت. يتضمن البحث تحليل عشرات من Quantum AI مراجعات Reddit و Trustpilot واختبارات الوقت الفعلي على المنصة.

نحن مندهشون من الكمال Quantum AI مراجعات التطبيق على هذه المنصات. فقط منصة شفافة وآمنة وسهلة الاستخدام ومربحة يمكنها جذب مثل هذه التعليقات الرائعة. اختباراتنا في الوقت الفعلي قيد التشغيل Quantum AI تأكد من أنه يعمل.

علاوة على ذلك ، نحن على ثقة من أنه آمن نظرًا لمستوى التشفير المطبق على موقعه. نحن نشجعك على قراءة هذا المنشور حتى النهاية للحصول على حقائق لتأكيد ذلك Quantum AI شرعي.

يوفر Quantum AI مراجعة 2021 للوهلة الأولى

🤖 نوع الروبوت:العقود مقابل الفروقات للعملات المشفرة
📊 البرمجيات:الموقع والتطبيق المحمول
🌎 الدول المتاحة:الكل - باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية
💰 الحد الأدنى للإيداع:$250
📱 التطبيق متاح:تطبيق الويب
💳 الإيداع ببطاقة الائتمان:نعم
💰 الرسوم المخفية:0%
⭐ تقييمنا:4.8 / 5.0

Quantum AI ملخص المراجعة

لقد حققنا في Quantum AI تطبيق التداول وجمع كل الحقائق في هذا المنشور. لذلك ، يجب عليك قراءته حتى النهاية إذا كنت لم تقرر بعد ما إذا كنت ستستثمر فيه.

لقد بذلنا قصارى جهدنا للتحقيق Bitcoin Robot وأكدت أنها منصة شرعية. كما أن لديها كل ما يلزم لتحقيق أرباح عالية. أدناه هو ملخص لدينا Quantum AI مراجعة. 

فرص كسب المال عبر الإنترنت من خلال برنامج التداول هذا عالية ولكنها غير مضمونة. اغتنم الفرصة ولكن لا تنس المخاطر الموجودة في تداول العملات المشفرة الآلي.

كيف يمكن لل Quantum AI التطبيق يعمل؟

لقد طلب منا معظم الناس أن نشرح كيف Quantum AI يعمل. ولكن قبل القيام بذلك ، من المهم الإشارة إلى أن هذه المنصة متوفرة في إصدار Web-trader فقط. ومع ذلك ، يمكنك استخدامه كتطبيق مختلط على أي جهاز هاتف ذكي. يجمع التطبيق المختلط بين عناصر التطبيق الأصلي وتطبيق الويب. ال Quantum AI يمكن أن يعمل تطبيق التداول على أي نظام تشغيل محمول ، بما في ذلك Android و iOS و Windows.

لقد اختبرنا البرنامج ووجدنا أنه خفيف الوزن. هذا يعني أنه يجب أن يعمل بشكل جيد على الهواتف ذات الذاكرة المحدودة. يمكنك اختيار التداول على متداول الويب إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي تطبيق على هاتفك. يجب أن يعمل تاجر الويب على معظم متصفحات الجوال. لأغراض أمنية ، استخدم المتصفحات ذات السمعة الطيبة مثل chrome و Mozilla و Brave. الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل التطبيق وما عليك القيام به للبدء.

أدوات بحث التداول

Quantum AI هي أداة قوية لتداول العملات الرقمية عبر الإنترنت. يستخدم الروبوت الذكاء الاصطناعي (AI) لدراسة مساحات من بيانات سوق التشفير وتحديد فرص التداول والاستفادة منها. الذكاء الاصطناعي هو القوة الدافعة وراء أي نظام تداول آلي ناجح. هذه Quantum AI يجمع تطبيق التداول بين قوة الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية (QC) لتوليد إشارات عالية الجودة.

يقال إن الروبوت يمكنه إجراء ما يصل إلى 100 صفقة في الدقيقة ، مع 90 صفقة مربحة. Quantum AI تطبيق التداول هو أول روبوت لتجارة التجزئة يقدم مثل هذه العوائد. تمتلك البنوك الكبرى وصناديق التحوط عددًا قليلاً من روبوتات التداول ذات العوائد المرتفعة. عند التداول ، يستخدم هذا البرنامج تقنيات قوية مثل الأخبار والمراجحة لكسب المال من العملات المشفرة.

تجارة التحكيم الإحصائي

لقد صادفنا عشرات الخبراء Quantum AI المراجعات التي تمدح هذا الروبوت لتقنيات تداول المراجحة المتفوقة. يحظى نهج تداول المراجحة بشعبية كبيرة في التداول سريع الخطى. لديها نصيبها العادل من أصحاب الملايين والمليارديرات في جميع أنحاء العالم. يعد جورج سوروس أحد أشهر متداولي المراجحة الإحصائية الملياردير.

في عام 1992 ، استخدم سوروس أداة تداول قوية للمراجحة لكسب أكثر من مليار دولار في غضون بضع دقائق. يبقى رائد الأعمال أنجح متداول في العالم اليوم. يستخدم المتداولون المؤسسيون الكبار أيضًا هذه الاستراتيجية لتحقيق عوائد أعلى للمستثمرين. متوسط ​​معدل العائد اليومي لأداة تداول قوية للمراجحة مثل Quantum AI 20٪. تزعم مصادر مختلفة أن هذا الروبوت يمكن أن يولد عوائد يومية تصل إلى 90٪ أثناء التقلبات العالية.

تداول الأخبار والمشاعر

لا يمكن لأي شخص مطلع على أسواق العملات الرقمية أن يقلل من تأثير الأخبار العاجلة ومشاعر المشاهير على أسعار العملات المشفرة. تقلب سوق العملات المشفرة مدفوع إلى حد كبير بالأخبار العاجلة. يقدر المحللون أن 90٪ من التقلبات التي شهدتها العملات المشفرة مثل البيتكوين تأتي من الأخبار العاجلة.

تتضمن أمثلة الأخبار العاجلة التي لها تأثير على التقلبات نشر السياسات الحكومية. على سبيل المثال ، أصدرت الصين مؤخرًا بيانًا يشير إلى فرض حظر شامل على العملات المشفرة. استجابت الأسواق على الفور تقريبًا بعد الأخبار ، مع انخفاض عملة البيتكوين بأكثر من ألف دولار. بالطبع ، كان الهبوط مؤقتًا ، ومنذ ذلك الحين ارتفعت الأسعار بشكل مطرد. لكن متداولي العملات المشفرة الذين لديهم أنظمة تداول قوية مثل Quantum AI يمكن لتطبيق التداول كسب المال من الهبوط باستخدام تقنيات البيع على المكشوف.

من الأمثلة على الأخبار الإيجابية التي تؤثر على أسعار العملات المشفرة إعلان شركة تسلا عن استثمار مليارات الدولارات في العملات المشفرة. تسببت الأخبار في تقلبات هائلة في مارس 2021 بأكمله ، مع ارتفاع عملة البيتكوين بأكثر من 20٪. يتضمن التداول الذي يحركه المعنويات الاستفادة من التقلبات الناتجة عن مشاعر بعض المشاهير. بشكل عام، Quantum AI من المعروف أن مشاعر Elon Musk تجاه البيتكوين والعملات المشفرة تسبب الكثير من التقلبات. يتم تشغيل روبوت التداول هذا بواسطة مجموعة فرعية من معالجة اللغة الطبيعية (NLP) من الذكاء الاصطناعي لتداول هذه المشاعر.

تحليل اتجاه السعر

وأخيرا، Quantum AI يشتهر التطبيق بأدوات تحليل اتجاه السعر المتفوقة. بشكل عام ، يتضمن اتجاه السعر دراسة أنماط الأسعار التاريخية لاتخاذ قرارات التداول. يشيد الخبراء بتحليل اتجاه الأسعار باعتباره أحد أكثر تقنيات التداول فعالية في العالم. يمكن تطبيقها في كل من التداول اليدوي والآلي. يجب أن تكون على دراية كاملة بـ MT4 ، وأدواتها تطبق هذه التقنية في التداول اليدوي.

يوفر Quantum AI تستخدم الشركة الذكاء الاصطناعي لأتمتة أبحاث التداول من خلال هذه التقنية. علاوة على ذلك ، فإنه يجعلها فعالة للغاية وبالتالي فهي تولد عوائد أعلى. تدعي أداة التداول هذه دراسة أكثر من ألف رسم بياني للسعر في الدقيقة بدقة 90٪. يبرر التحليل السريع للبيانات الضخمة معدل الربحية الجنوني. يجمع البرنامج بين تقنيات التداول الثلاثة لتحقيق أرباح جيدة من المضاربة بالعملات المشفرة.

Is Quantum AI مربحة في هبوط الأسعار؟

هذا سؤال يطرحه غالبية قرائنا. الجواب نعم! Quantum AI يطبق تداول المراجحة وتقنيات البيع على المكشوف لكسب المال من انخفاض الأسعار.

لقد شرحنا تقنية المراجحة أعلاه. دعونا نلقي نظرة على تقنية البيع على المكشوف. وفقًا لمعهد تمويل الشركات (CFI) ، فإن البيع على المكشوف هو أسلوب يتضمن بيع ورقة مالية مقترضة على أمل تحقيق ربح من خلال شرائها مرة أخرى بسعر أقل من سعر البيع.

Quantum AI تعمل الخوارزميات على أتمتة عملية تقصير التشفير بالكامل. يتصل الروبوت بأكثر من 20 تبادلًا للعملات المشفرة ويقترض العملة المشفرة للبيع على المكشوف في هذه البورصات. يمكن لهذا الروبوت أن يبيع على المكشوف ما يصل إلى 50 عملة مشفرة في وقت واحد. يقال إن أسلوب البيع على المكشوف يفسر سبب احتفاظ روبوت التداول هذا بالأداء على الرغم من انخفاض الأسعار. 

ما هي الدول Quantum AI دعم التطبيق؟

Quantum AI الشركة متاحة في غالبية البلدان التي تسمح بتداول العقود مقابل الفروقات للأفراد. ما عليك سوى زيارة موقعهم لتحديد ما إذا كان يعمل في بلدك. لا يمكن الوصول إلى روبوت التداول هذا في البلدان غير المدعومة. لذلك يجب أن تكون مؤهلاً لاستخدام هذا النظام الأساسي إذا كان بإمكانك الوصول إليه بدون VPN. ولكن حتى بالنسبة للبلدان المؤهلة ، فإن فتحات التداول محدودة للغاية.

حدت أداة التداول هذه من عدد التسجيلات الجديدة يوميًا بعد زيادة الطلب. هذا يعني احتمال عدم القدرة على التسجيل في المحاولة الأولى. تحتاج إلى الاستمرار في محاولة التسجيل حتى تتمكن من تأمين فتحة.

يشجع روبوت التداول هذا المستخدمين من البلدان أدناه على التسجيل. يمكنك الاستمتاع بملف مكافأة التسجيل من خلال الوسيط المرتبط إذا كنت في أي من هذه البلدان.

Quantum AI UK
يوفر Quantum AI يشجع تطبيق التداول المستخدمين من هذه المنطقة على التقدم. المستخدمون الذين يسجلون مع Quantum AI من المملكة المتحدة يتم تعيين وسطاء خاضعين لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA).
Quantum AI تطبيق كندا
يمكننا أيضًا أن نؤكد أن روبوت التداول هذا يوفر المزيد من فتحات التسجيل للمستخدمين في كندا. يمكنك الاستمتاع بمكافآت التسجيل إذا كنت في هذا البلد.
Quantum AI هولندا
وفقا لبعض Quantum AI المراجعات ، يعطي روبوت التداول هذا الأولوية للتسجيلات الجديدة من هولندا. لذلك ، من المحتمل أن تؤمن مركزًا إذا قمت بالتسجيل من هذه المنطقة.
Quantum AI ألمانيا
أضاف هذا الروبوت التجاري مؤخرًا ألمانيا بين الدول المدعومة. يقال إن المستخدمين في هذا البلد سيستمتعون بمزيد من فتحات التسجيل في الأشهر الستة المقبلة.
 Quantum AI التطبيق التجاري ايطاليا
يمكنك أيضًا الاستمتاع بمكافآت التسجيل إذا قمت بالتسجيل في هذه المنصة من إيطاليا. يتم تعيين المستخدمين في هذه المنطقة لوسطاء منظمين محليًا.

لقطة من Quantum AI ارآء العملاء

Quantum AI قد اجتذب الكثير من التغطية الإعلامية مؤخرًا. وبحسب ما ورد تمت مراجعة الروبوت التجاري على التلفزيون والراديو الحي وأيضًا في المنشورات عالية الحركة.

يبدو أن معظم التغطية تحدث في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا وجنوب إفريقيا. بصرف النظر عن الخبراء Quantum AI المراجعات ، تتم مراجعة هذا الروبوت بشكل كبير من قبل المستهلكين. نحن مندهشون من تكرار وعمق المراجعات. يبدو أن هذا الروبوت لديه قاعدة مستخدمين ضخمة ، خاصة في الأمريكتين ومعظم دول الاتحاد الأوروبي. ال Quantum AI المراجعات إيجابية بشكل مثير للدهشة ، حيث يزعم حوالي 90٪ من المستخدمين الربحية.

Quantum AI Trustpilot - لا يوجد نظام أساسي أو منتج لديه العديد من المراجعات على هذا النظام الأساسي Quantum AI. تم تصنيف روبوت التداول هذا بدرجة عالية بعد كل هذه المراجعات ولا توجد علامات على ذلك Quantum AI توجد عملية احتيال.

Quantum AI رديت - لقد فوجئنا أيضًا بالعديد من الأشخاص الذين قاموا بالمراجعة Quantum AI رديت. يتم نشر المراجعات في أكثر من خمسة مواضيع ، ولكل منها أكثر من ألف تعليق. واحدة من المعالجات الشعبية هي Quantum AI Elon Musk Reddit ، حيث يتوقع المستهلكون ما إذا كان Elon Musk قد استثمر في هذا الروبوت التجاري. 

أكثر من Quantum AI المراجعات الثناء عليه لربحية عالية. هذا ما يقوله بعض المستخدمين.

"ليس لدي ما يكفي من الكلمات للتعبير عن الكيفية Quantum AI لقد غيرت حياتي. هذا النظام التجاري هو آلة حقيقية لصك الأموال "مورين - إس إيه

"Quantum AI حررتني من دائرة الديون. لقد تم سداد قرض الطالب الخاص بي بالكامل ، وأنا في طريقي إلى سداد قرضي العقاري بالكامل "De-Weerdt - CA.

"سأكون ممتنًا إلى الأبد للصديق الذي عرّفني على هذا الروبوت التجاري. نمت ثروتي الصافية عشرة أضعاف في الأشهر القليلة الماضية بفضل روبوت التداول هذا "ستايسي - سيدني ، أستراليا.

من يملك Quantum AI?

Quantum AI تم تأسيسها من قبل مصرفيين سابقين في وول ستريت وكبار مطوري البرمجيات من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. من المفترض أنه تم بيعها لاحقًا إلى Quantum Intelligence Group (QIG) ، وهي مجموعة عالمية تقدم برامج تداول B2B و B2C. تم تقديم نظام التداول في البداية لمتداولي التشفير المؤسسيين. لم يكن حتى عام 2019 حتى أصبح متاحًا لعامة الناس.

لم نجد أي معلومات عن Quantum AI موقع لتأكيد هذه الادعاءات. لقد صادفنا Quantum AI شائعات إيلون ماسك. ومع ذلك ، نوصيك بتجاهلها نظرًا لأنه من المحتمل جدًا أنها أخبار مزيفة. يجب أن تحصل على جميع المعلومات المتعلقة بـ Quantum AI الشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت. اضغط على الرابط أدناه لزيارة الموقع.

لديه Quantum AI تلقى التطبيق أي موافقات من المشاهير؟

يعتبر روبوت التداول هذا خبرًا ساخنًا في معظم البلدان. جعلت شعبيتها هدفًا رئيسيًا للقيل والقال والأخبار المزيفة.

لقد صادفنا منشورات تزعم أن بعض المشاهير عبروا علانية عن حبهم لها Quantum AI. حتى أن بعض المنشورات تدعي أن كبار المشاهير مثل Elon Musk و Peter Jones قد استثمروا في هذه المنصة. لكن هل تم التحقق من هذه الشائعات؟ دعنا نكتشف أدناه.

إيلون ماسك - Quantum AI

فعل إيلون ماسك يؤيد Quantum AI 

لأشهر ، سمعنا Quantum AI انتشرت شائعات إيلون ماسك على وسائل التواصل الاجتماعي. لقد صادفنا آلاف التغريدات ومنشورات Facebook التي تناقش هذه الإشاعة. هناك أيضًا عدد لا يحصى من المنشورات على المنصات الإعلامية الكبرى تناقش هذه الادعاءات. يعد Elon Musk قوة يحسب لها حساب في صناعة التشفير.

من المعروف أن مشاعره تجاه البيتكوين والعملات المشفرة بشكل عام تسبب ضجة كبيرة في السوق. في عام 2021 ، ارتبطت معظم المكاسب التي حققتها عملة البيتكوين بمشاعر إيجابية لدى إيلون ماسك. أيضًا ، ماسك مهتم بالذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية وقد استثمر مليارات الدولارات فيها.

لكن قام Elon Musk بتداول البيتكوين من خلال Quantum AI إنسان آلي؟ لقد أجرينا بحثًا مكثفًا على الويب ولم نعثر على أي دليل. اشترى Elon Musk بعض عملات البيتكوين ، لكن من غير الواضح ما إذا كان قد فعل ذلك من خلال Quantum AI التطبيق.

جيف بيزوس - Quantum AI

هل وافق جيف بيزوس Quantum AI 

جيف بيزوس هو مؤسس أمازون وهو أيضًا معجب كبير بالتكنولوجيا الناشئة. ومع ذلك ، لم نعثر على دليل لإثبات اهتمامه به Quantum AI. لذلك يجب عليك معالجة الشائعات التي تربط جيف بيزوس ببيتكوين و Quantum AI كاذب.

عرين التنين - Quantum AI

فعل Quantum AI تظهر في دن التنين

من الواضح أن Dragons Den هم من كبار عشاق التقنيات الجديدة وفرص الاستثمار ، لكننا لم نجد دليلًا على أنه استثمر في Quantum AI. نوصيك بالابتعاد عن هذه الإشاعة حتى يتوفر دليل يدعم هذه الادعاءات.

بدء مع Quantum AI

Quantum AI سهل الاستخدام للغاية. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك تتجاهل تعليمات التداول المقدمة.

تحتاج إلى الذهاب من خلال ودية للمبتدئين Quantum AI بالطبع لفهم المنصة. تشرح الدورة الطريقة التي يستخدمها الروبوت والميزات التي تجعله مربحًا للغاية.

لا داعي للقلق بشأن مهارات التداول حيث لا يلزم استخدام أي منها Quantum AI. Quantum AI الدورة بمصطلحات الشخص العادي ومن السهل متابعتها لأي شخص لديه معرفة أساسية باللغة الإنجليزية.

يمكنك العثور على دليل التداول بلغات أخرى ، بما في ذلك الفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والأردية. قم بتغيير الموقع إلى لغتك المفضلة عن طريق النقر فوق العلامة الموجودة في رأس ملف Quantum AI موقع الكتروني. حدد لغتك المفضلة ، وسيتم إعادة تحميل موقع الويب بهذه اللغة. يجب أن يساعدك الدليل أدناه على استخدام منصة التداول هذه.

الخطوة 1 - التسجيل مجانًا

Quantum AI التسجيلالخطوة الأولى لكسب المال مع Quantum AI تقوم بتسجيل حساب مجاني على موقعها الرسمي. يجب أن تكون أكثر حرصًا نظرًا لوجود مواقع تتظاهر بأنها الموقع الرسمي لروبوت التداول هذا.

لا تتبع أي رابط آخر للتسجيل باستثناء الرابط الموجود على هذا الموقع. عملية التسجيل سهلة ولا تستغرق سوى بضع دقائق. إرسال التفاصيل الخاصة بك عبر Quantum AI استمارة التسجيل وإنشاء كلمة مرور.

وضع نظام التداول هذا مجموعة من الإجراءات لمساعدتك على تأمين حسابك بالكامل. وهي تتضمن دليلًا لأمان كلمة المرور. يعد أمان كلمة المرور أمرًا بالغ الأهمية لأن معظم الهجمات الإلكترونية الناجحة تبدأ بكلمة مرور ضعيفة.

الخطوة 2 - تحقق من حسابك لتلبية متطلبات اعرف عميلك:

المتطابق Quantum AI سيطلب الوسيط التحقق من هويتك. هذه العملية إلزامية لأي وسيط يستحق ماله.

إنه مطلب عالمي لمكافحة غسيل الأموال ويجب على جميع المؤسسات المالية الالتزام به. تستغرق عملية التحقق بضع دقائق فقط. سيُطلب منك تحميل أي وثيقة تعريف حكومية ليتم التحقق منها.

يمكن أن تكون الوثيقة بطاقة الهوية الوطنية أو رخصة القيادة الخاصة بك. يتم تأمين بياناتك من خلال تشفير مفتاح 128 بت وبالتالي فهي آمنة.

الخطوة 3 - إيداع رأس المال التجاري

إيداع مع Quantum AIكما ذكر أعلاه، Quantum AI يأخذ الودائع من الجمهور من خلال شركائه الوسطاء. لذلك سوف تكون متصلاً بأحد هؤلاء الوسطاء عند التسجيل.

سيقوم الوسيط بإعادة توجيهك إلى صفحة التمويل الخاصة به لتحديد طريقة الإيداع المفضلة لديك. Quantum AI يقدم الوسطاء الشركاء جميع خيارات التمويل الرئيسية. يمكنك الإيداع باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك أو استخدام التحويل البنكي.

Skrill و Webmoney و Neteller هي الخيارات المتاحة لأولئك الذين يفضلون طرق الدفع الرقمية. يدعم بعض الوسطاء أيضًا الودائع من خلال البيتكوين. مطلوب حد أدنى لرأس مال تداول قدره 250 دولارًا أمريكيًا لبدء تشغيل Quantum AI روبوت التشفير.

الخطوة 4 - خذ دورة التداول البسيطة

Quantum AI يتداول التطبيق على الطيار الآلي ، ولكن يجب تطبيق الإعدادات الصحيحة لتحقيق أفضل نتائج التداول.

سوف تجد Quantum AI دورة تداول سهلة المتابعة. تغطي الدورة مقدمة في التداول الآلي ، Quantum AI الميزات والنصائح للحصول على أقصى استفادة من روبوت التداول.

يوفر لك هذا الروبوت عرضًا توضيحيًا لمنحك جولة خالية من المخاطر بعد أخذ دورة التداول. يتم شرح كل شيء بعبارات بسيطة لمن ليس لديهم خبرة في التداول لمتابعة ذلك بسهولة.

الخطوة 5 - اضبط الإعدادات وابدأ جلسة مباشرة

خذ Quantum AI اختبار الرغبة في المخاطرة واختبار مستويات المخاطر المختلفة باستخدام الحساب التجريبي المقدم.

Quantum AI يجب أن يكون سهل التشغيل إذا كنت قد استغرقت الوقت لفهم التعليمات. يرجى ملاحظة أن تحديد معايير المخاطر عالية يزيد من الفرص والمخاطر.

لديك فرصة لتحقيق أرباح جيدة في غضون وقت قصير ، ولكن قد تجد نفسك أيضًا تخسر جزءًا كبيرًا من رأس المال الخاص بك. خذ لك Quantum AI الاستثمارات عالية المخاطر ، ولا تتاجر بما لا يمكنك تحمل خسارته.

Is Quantum AI احتيال صحيح؟ الحكم!

يوفر Quantum AI bitcoin robot روابط إلى وسطاء التشفير ذوي السمعة الطيبة. من المهم الإشارة إلى أن بعض هؤلاء الوسطاء يتمتعون بسمعة طيبة للغاية ويقدمون تداولًا متعدد الأصول. لقد أجرينا فحوصات أولية على جميع الوسطاء العشرة المدرجين كشركاء في Quantum AI موقع الكتروني.

يبدو أن الجميع يتمتعون بسمعة طيبة ويبلغون عن تنظيم من الدرجة الأولى في معظم الولايات القضائية. هذه Quantum AI توصلت المراجعة إلى أن هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تراقب 90٪ من الوسطاء. FCA هي من بين الهيئات التنظيمية الأكثر احتراما في العالم. يتم فصل ودائع العملاء من خلال الوسطاء الخاضعين لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA) مع البنوك عالية المستوى مثل HSBC في المملكة المتحدة والبنك الوطني الأسترالي. Quantum AI أثبتت أيضًا استثمارها في ضمان بيئة تجارية آمنة. تعتبر سمعتها دليلًا كافيًا على كيفية إدراك المستخدمين لها.

الأسئلة المتكررة

هل أحتاج إلى أي مهارات تداول لاستخدامها Quantum AI?

لا! Quantum AI يقوم بجميع عمليات التداول نيابة عنك ، وبالتالي ، لا تحتاج إلى أي مهارات تداول.

لا Quantum AI تقدم الشركة تطبيق تداول؟

نعم! تحتاج إلى النقر فوق الارتباط الموجود في صفحة موارد التداول لتنزيل ملف Quantum AI التطبيق.

كم ساعة أتاجر معها Quantum AI?

قم بتشغيل الروبوت لمدة 8 ساعات على الأقل يوميًا للحصول على نتائج جيدة. لا تتداول بعد جلسة التداول التي اخترتها.

كيف أسحب أموالي من Profit Horizon؟

يتم السحب من خلال الوسيط. املأ نموذج السحب وانتظر بضع ساعات حتى يتم تسهيل المعاملة. 

أرشيف

Quantum AI Review 2021: Did Elon Musk Trade Bitcoin with it?

We are astounded by the popularity of Quantum AI. This bitcoin trading robot is trending for the fifth month in a row in the crypto trading circles. Many reviewers out there allege that it provides the best opportunity to make money off bitcoin. Its daily profitability rate can shoot up to 90% during periods of increased crypto volatility. The average daily return rate is reportedly 15%.

But is Quantum AI scam true, or is this platform legit? Is the Quantum AI Elon Musk rumours accurate? We have the answers for you in this unbiased and comprehensive Quantum AI review.

Quantum AI Review Summary

We have investigated the Quantum AI trading app and put together all the facts in this post. Therefore, you should read it to the end if you are yet to decide whether to invest in it.

We have put our best foot forward to investigate this software and confirmed that it’s a legit platform. It also has everything it takes to be highly profitable. Below is a summary of our Quantum AI Review. 

  • Minimum  trading balance – USD250
  • Tradable assets – Crypto CFDs
  • Potential profits – Up to $650 from an investment of $250
  • Trading status – fully automated and therefore completely beginner-friendly
  • Free withdrawals – Unlimited
  • Accuracy level – up to 90%
  • Partner broker regulation – FCA, ASIC, CySEC, and FSB
  • Risk level – Moderate

The chances of making money online through Quantum AI trading are high but not guarantee. Take a chance but do not forget about the risks present in automated crypto trading.

How does the Quantum AI App work?

Most people have asked us to explain how Quantum AI works. But before we do so, it’s important to mention that this platform is available in web-trader version only. However, you can use it as a hybrid app on any smartphone device. A hybrid app combines both the elements of a native app and a web application. The Quantum AI trading app can work on any mobile OS, including Android, iOS, and Windows.

We have tested the software and found it to be lightweight. This means that it should work well on phones with limited memory. You can choose to trade on the web-trader if you do not want to install any app on your phone. The web-trader should work on most mobile browsers. For security purposes, use reputable browsers such as chrome, Mozilla, and Brave. Now let’s look at how the app works and what you need to do to get started.

Trading research tools

Quantum AI is a powerful tool for online crypto trading. The robot applies Artificial Intelligence (AI) to study swaths of crypto market data and identify and take advantage of trading opportunities. AI is the driving force behind any successful automated trading system. This trading app brings together the power of AI and Quantum Computing (QC) to generate high-quality signals.

The bot can reportedly place up to 100 trades per minute, with 90 profitable trades. Quantum AI trading app is the first retail trading robot to deliver such returns. The big banks and hedge funds own the few trading robots with such high returns. When trading, this software utilises powerful techniques such as news and arbitrage to make money off crypto.

Statistical Arbitrage Trading

We have come across tens of expert Quantum AI reviews praising this robot for superior arbitrage trading techniques. The arbitrage trading approach is highly popular in fast-paced trading. It has its fair share of millionaires and billionaires all over the globe. One of the most notable billionaire statistical arbitrage traders is George Soros.

In 1992, Soros used a powerful arbitrage trading tool to earn over a billion dollars within a few minutes. The entrepreneur remains to be the world’s most successful trader today. Big institutional traders have also been using this strategy to make superior returns for investors. The average daily return rate for a powerful arbitrage trading tool such as Quantum AI is 20%. Various sources claim that this bot can generate daily returns of up to 90% during high volatility.

News and Sentiment trading

Anyone well conversant with the crypto markets can’t underrate the impact of breaking news and celebrity sentiments on crypto prices. The crypto market volatility is largely driven by breaking news. Analysts estimate that 90% of the volatility witnessed in popular cryptos such as bitcoin comes from breaking news.

Examples of breaking news with an impact on volatility include the release of government policies. For instance, China has recently released a statement indicating a blanket ban on cryptocurrencies. The markets reacted almost immediately following the news, with bitcoin plunging with over a thousand dollars. Of course, the plunge was temporary, and the prices have since then gained steadily. But crypto traders with powerful trading systems such as Quantum AI trading app could make money from the plunge using short-selling techniques.

An example of positive news impacting crypto prices includes Tesla announcing investing billions of dollars in crypto. The news triggered massive volatility in the whole of March 2021, with bitcoin gaining by over 20%. Sentiment driven trading involves capitalising on the volatility resulting from some celebrity sentiments. In general, Quantum AI Elon Musk sentiments on bitcoin and crypto are known to trigger a lot of volatility. This trading robot is driven by the Natural Language Processing (NLP) subset of AI to trade these sentiments.

Price trend analysis

Finally, Quantum AI app is known for its superior price trend analysis tools. In general, price trend involves a study of historical price patterns to make trading decisions. Experts hail price trend analysis as one of the world’s most effective trading techniques. It can be applied in both manual and automated trading. You must be fully conversant with the MT4, and its tools apply this technique in manual trading.

The Quantum AI crypto trading system uses AI to automate trading research through this technique. Moreover, it makes it highly effective hence generating superior returns. This trading tool alleges to study over a thousand price charts per minute at 90% accuracy. The fast big data analysis justifies its crazy profitability rate. The software combines the three trading techniques to generate decent profits from crypto speculation.

Is Quantum AI profitable in Falling Prices?

This is a question that the majority of our readers are asking. The answer is yes! Quantum AI applies arbitrage trading and short selling techniques to make money in falling prices.

We have explained the arbitrage technique above. Let’s look at the short selling technique. According to Corporate Finance Institute (CFI), short selling is a technique that involves the selling of a borrowed security hoping to make a profit by buying them back at a price lower than the selling price.

Quantum AI algorithms automate the entire crypto shorting process. The robot connects to over 20 crypto exchanges and borrows the crypto for shorting on these exchanges. This robot can reportedly short-sell up to 50 cryptos simultaneously. The short-selling technique reportedly explains why this trading bot maintains performance despite falling prices. 

Which countries does Quantum AI App support?

Quantum AI is available in the majority of countries that allow retail CFDs trading. You only need to visit their site to determine if it works in your country.

Quantum AI website is not accessible in unsupported countries. You should therefore be eligible to use this platform if you can access it without a VPN. But even for the eligible countries, trading slots are quite limited.

Quantum AI has limited the number of new registrations daily following a surge in demand. This implies a likelihood of not being able to sign up on the first attempt. You need to keep attempting the signup until you can secure a slot.

This trading robot is encouraging users from the countries below to sign up. You may enjoy a signup bonus through the linked broker if you are in any of these countries.

Quantum AI UK
The Quantum AI trading app is encouraging users from this region to apply. Users who register with Quantum AI from the UK are assigned FCA regulated brokers.

Quantum AI App Canada
We can also confirm that this trading bot offers more signup slots to users in Canada. You may enjoy signup bonuses if you are in this country.

Quantum AI Netherland
According to some Quantum AI reviews, this trading robot prioritises new registrations from Netherland. You are, therefore, likely to secure a position if you signup from this region.

Quantum AI Germany
This trading robot has recently added the Germany among its supported country. Users in this country will reportedly enjoy more signup slots in the next six months.

 Quantum AI trading app Italy
You could also enjoy signup bonuses if you register with this platform from Italy. Users in this region are assigned to locally regulated brokers.

A snapshot of Quantum AI reviews

Quantum AI has attracted a lot of media coverage recently. The trading robot is reportedly reviewed on live TV and radio and also on high traffic publications.

Most of the coverage seems to be happening in the UK, Australia, Canada, and South Africa. Apart from expert Quantum AI reviews, this bot is also heavily reviewed by consumers. We are amazed by the frequency and depth of the reviews. It seems that this bot has a huge user-base, especially in the Americas and most EU countries. The Quantum AI reviews are amazingly positive, with about 90% of users alleging profitability.

Quantum AI Trustpilot – No platform or product has as many reviews on this platform as Quantum AI. This trading robot is rated highly after all these reviews and no signs that Quantum AI scam exists.

Quantum AI  Reddit- We are also surprised by the many people who have reviewed Quantum AI on Reddit. The reviews are posted in over five threads, with each having over a thousand comments. One of the post popular treads is Quantum AI Elon Musk Reddit, where consumers speculate if Elon Musk invested in this trading robot. 

Most of the Quantum AI reviews praise it for high profitability. Here is what some of the users have to say.

“I do not have enough words to express how Quantum AI has changed my life. This trading system is true money minting machine” Maureen – SA

“Quantum AI has liberated me from the cycle of debt. My student loan is fully paid, and I am on my way to paying my Mortgage fully” De-Weerdt – CA.

“I will forever be grateful to the friend who introduced me to this trading robot. My net worth has grown tenfold in the last few months thanks to this trading bot” Stacy – Sydney, AUS.

Who Owns Quantum AI?

Quantum AI was reportedly founded by ex-Wall Street bankers and senior software developers from MIT. It was supposedly later sold to Quantum Intelligence Group (QIG), a global conglomerate offering B2B and B2C trading software. The trading system was initially offered to institutional crypto traders. It was not until 2019 that it became available to the general public.

We didn’t find any information on the Quantum AI website to confirm these claims. We have come across the Quantum AI Elon Musk rumours. However, we recommend that you ignore them since it’s highly likely that they are fake news. You should get all information relating to Quantum AI company on their official website. Click the link below to visit the site.

Has Quantum AI App received any celebrity endorsements?

This trading robot is hot news in most countries. Its popularity has made it a prime target for gossip and fake news.

We have come across posts alleging that some celebrities have openly expressed their love for Quantum AI. Some posts even claim that top celebrities such as Elon Musk and Peter Jones have invested in this platform. But are these rumours verified? Let’s find out below.

Elon Musk

Quantum AI Elon Musk Rumors

For months, we’ve heard the Quantum AI Elon Musk rumours making rounds on social media. We have come across thousands of Tweets and Facebook posts discussing this rumour. There are also countless posts on top media platforms discussing these claims. Elon Musk is a force to reckon with in the crypto industry.

His sentiments on bitcoin and crypto, in general, are known to cause a lot of market buzz. In 2021, most of the gains attained by bitcoin are associated with Elon Musk positive sentiments. Also, Musk is interested in AI and Quantum Computing and has invested billions of dollars in them.

But did Elon Musk trade bitcoin through the Quantum AI robot? We have conducted an intensive search on the web and didn’t find any proof. Elon Musk has bought some bitcoins, but it’s unclear whether he has done so through the Quantum AI app.

Jeff Bezos - Bitcoin

Quantum AI Jeff Bezos

Jeff Bezos is the founder of Amazon and also a big fan of emerging tech. However, we didn’t find proof to show that he is interested in Quantum AI. You should therefore treat the rumours associating Jeff Bezos to bitcoin and Quantum AI as false.

Dragons Den - Bitcoin

Quantum AI Dragons Den

It’s evident that the Dragons Den are big lovers of new technologies and investment opportunities, but we didn’t find proof that he has invested in Quantum AI. We recommend that you keep off this rumour until there is proof to support these claims.

Getting started with Quantum AI

Quantum AI is quite easy to use. However, this doesn’t mean that you ignore the provided trading instructions.

You need to go through the beginner-friendly Quantum AI course to understand the platform. The course explains the approach used by the bot and the features that make it highly profitable.

You don’t need to worry about trading skills since none is required to use Quantum AI. The Quantum AI course is in layman’s terms and is easy to follow for anyone with basic knowledge of the English language.

You can find the trading guide in other languages, including French, German, Italian, Spanish, and Urdu. Change the site to your preferred language by clicking the flag at the header of the Quantum AI website. Select your preferred language, and the website will reload in that language. The guide below should get you going with this trading platform.

STEP 1 – Register for free on the Quantum AI website

The first step to making money with Quantum AI is registering a free account on its official website. You must be extra careful since there are sites out there pretending to be the official site of this trading bot.

Don’t follow any other link to signup apart from the one provided on this website. The registration process is easy and should only take you a few minutes. Submit your details via the Quantum AI registration form and create a password.

This trading system has put in place a raft of measures to help you fully secure your account. These include a guide to password security. Password security is crucial since most successful cyberattacks begin with a weak password.

STEP 2 – Verify your account to meet KYC requirements:

The matched Quantum AI broker will request to verify your identity. This process is mandatory for any broker worth their salt.

Its a global anti-money laundering requirement and all financial institutions must adhere to it. The verification process only takes a few minutes. You will be required to upload any government identifying document to be verified.

The document can be your national identity card or your driving license. Your data is secured through 128-bit key encryption and is therefore safe.

STEP 3 – >Deposit trading capital

As mentioned above, Quantum AI takes deposits from the public through its partner brokers. You will therefore be connected to one of these brokers on signup.

The broker will redirect you to its funding page for you to select your preferred deposit method. Quantum AI partner brokers offer all the major funding options. You can deposit using your debit or credit card or use a wire transfer.

Skrill, Webmoney, and Neteller are the available options for those who prefer digital payment methods. Some of the brokers also support deposits through bitcoin. A minimum trading capital of USD250 is required to start running the Quantum AI crypto robot.

STEP 4 – Take the simple Quantum AI trading course

Quantum AI app trades on autopilot, but the right settings must be applied to achieve the best trading results.

You will find the Quantum AI trading course to be easy to follow. The course covers the introduction to automated trading, Quantum AI features, and tips to getting the best out of the trading robot.

This bot provides you with a demo to give you a risk-free tour after taking the trading course. Everything is explained in simple terms for those with no trading experience to follow easily.

STEP 5 – Set Quantum AI as instructed and start a live session

Take the Quantum AI risk appetite test and test various risk levels using the provided demo account.

Quantum AI should be easy to operate if you have taken the time to understand the instructions. Please note that setting the risk parameters high magnifies both the opportunities and risks.

You stand a chance to make handsome profits within a short time, but you could also find yourself losing a significant portion of your capital. Take your Quantum AI investments as high risk, and don’t trade with what you can’t afford to lose.

Is Quantum AI scam true? The Verdict!

The Quantum AI bitcoin robot links to highly reputable crypto brokers. It’s important to mention that some of these brokers are highly reputable and offer multiple asset trading. We have conducted preliminary checks on all the ten brokers listed as partners on the Quantum AI website.

All appear to be reputable and report tier-one regulation in most jurisdictions. This Quantum AI review has determined that UK’s Financial Conduct Authority monitors 90% of the brokers. The FCA is among the world’s most respected regulatory bodies. Clients’ deposits through FCA regulated brokers are segregated with top-level banks such as the UK’s HSBC and the National Bank of Australia. Quantum AI has also proven its investment in ensuring a safe trading environment. Its reputation is enough proof of how users perceive it.

FAQs

Do I need any trading skills to use Quantum AI?

No! Quantum AI does all trading for you, and therefore, you don’t need any trading skills.

Does Quantum AI offer a trading app?

Yes! You need to click the link on the trading resources page to download the Quantum AI app.

How many hours do I trade with Quantum AI?

Run the robot for at least 8 hours daily to get good results. Don’t trade beyond the trading session you chose.

How do I withdraw my money from Profit Horizon?

The withdrawal happens through the broker. Fill the withdrawal form and wait for a few hours for the transaction to be facilitated.