يرجى تغيير عنوان URL موجز ويب والإشارات المرجعية

قامت Econintersect بتغيير عنوان URL الخاص بالموجز إلى http://feeds.feedburner.com/GlobalEconomicIntersection. يرجى وضع إشارة مرجعية وزيارة مدونة التحليل الجديدة الخاصة بنا على http://econintersect.com/a/blogs/blog1.php. إليك ما نشرناه اليوم في التحليل: مدونة التحليل لشهر فبراير 2014 بيانات مبيعات المنازل المعلقة مرة أخرى سيئة التقدير الثالث للربع الرابع من عام 4 إجمالي الناتج المحلي المعدل إلى 2013٪

يرجى تغيير عنوان URL موجز ويب والإشارات المرجعية

قامت Econintersect بتغيير عنوان URL الخاص بالموجز إلى http://feeds.feedburner.com/GlobalEconomicIntersection. يرجى وضع إشارة مرجعية وزيارة مدونة التحليل الجديدة الخاصة بنا على http://econintersect.com/a/blogs/blog1.php. إليك ما نشرناه اليوم في التحليل: مدونة التحليل السلع المعمرة المختلطة في فبراير 2014 Eccles و Conant و Foster و Hobson و Mandeville لأحدث مسمار في الاتحاد الأوروبي في القرن الحادي والعشرين في نعشه الخاص

لماذا تتجه أسواق الإسكان إلى الجنوب (مرة أخرى)

كتبه كيث جورو ، تقرير العقارات للحفاظ على رأس المال يضعف الطلب على المنازل من قبل غير المستثمرين في المقالات السابقة على مدار العامين الماضيين ، لقد أكدت أن النسبة المتزايدة من شراء المنازل جاءت من جميع المستثمرين النقديين. جادلت بأن هذا لم يكن علامة على انتعاش الإسكان. بدلا من ذلك ، أظهر أن ...

بيانات مبيعات المنازل المعلقة سيئة - سببها الطقس والائتمان والقدرة على تحمل التكاليف

بقلم ستيفن هانسن تم إصدار مؤشر مبيعات المنازل المعلقة لشهر يناير 2014 من قبل الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين (NAR) اليوم ، ويشير تحليلنا إلى أن مبيعات المنازل القائمة في فبراير 2014 مرة أخرى قد لا تكون جيدة.

يناير 2014 مبيعات المنازل الجديدة مختلطة

كانت بيانات مبيعات المنازل الجديدة لشهر يناير 2014 التي كتبها جون لونسبري وستيفن هانسن مختلطة - فالعناوين الرئيسية المعدلة موسمياً أجمل بكثير من البيانات غير المعدلة. هذه سلسلة بيانات شديدة التقلب.

Please Change Your Feed URL and Bookmarks

Econintersect has changed the feed URL tohttp://feeds.feedburner.com/GlobalEconomicIntersection. Please bookmark and visit our new analysis blog at http://econintersect.com/a/blogs/blog1.php. Here is what we posted today in analysis: Analysis Blog February 2014 Pending Home Sales Data Again Bad Third Estimate 4Q2013 GDP Revised to 2.6%

Please Change Your Feed URL and Bookmarks

Econintersect has changed the feed URL tohttp://feeds.feedburner.com/GlobalEconomicIntersection. Please bookmark and visit our new analysis blog at http://econintersect.com/a/blogs/blog1.php. Here is what we posted today in analysis: Analysis Blog Durable Goods Mixed in February 2014 Eccles, Conant, Foster, Hobson and Mandeville for the 21st Century EU’s Latest Nail In Its Own Coffin

Why Housing Markets Are Heading South (Again)

Written by Keith Jurow, Capital Preservation Real Estate Report Demand for Houses by Non-Investors is Weakening In previous articles over the past two years, I have emphasized that a rising percentage of home buying has come from all-cash investors.  I argued that this was not a sign of a housing recovery.  Rather, it showed that …

Pending Home Sales Data Bad – Blamed on Weather, Credit, Affordability

Written by Steven Hansen The pending home sales index for January 2014 was released by the National Association of Realtors (NAR) today, and our analysis suggests that February 2014 existing home sales again may not be good.