يرجى تغيير عنوان URL موجز ويب والإشارات المرجعية

قامت Econintersect بتغيير عنوان URL الخاص بالموجز إلى http://feeds.feedburner.com/GlobalEconomicIntersection. يرجى وضع إشارة مرجعية وزيارة مدونة التحليل الجديدة الخاصة بنا على http://econintersect.com/a/blogs/blog1.php. إليك ما نشرناه اليوم في التحليل: مدونة التحليل لشهر فبراير 2014 بيانات مبيعات المنازل المعلقة مرة أخرى سيئة التقدير الثالث للربع الرابع من عام 4 إجمالي الناتج المحلي المعدل إلى 2013٪

يرجى تغيير عنوان URL موجز ويب والإشارات المرجعية

قامت Econintersect بتغيير عنوان URL الخاص بالموجز إلى http://feeds.feedburner.com/GlobalEconomicIntersection. يرجى وضع إشارة مرجعية وزيارة مدونة التحليل الجديدة الخاصة بنا على http://econintersect.com/a/blogs/blog1.php. إليك ما نشرناه اليوم في التحليل: مدونة التحليل السلع المعمرة المختلطة في فبراير 2014 Eccles و Conant و Foster و Hobson و Mandeville لأحدث مسمار في الاتحاد الأوروبي في القرن الحادي والعشرين في نعشه الخاص

تقرير ثقة المستهلك في ميشيغان لشهر مارس 2014 لا يرقى إلى مستوى التوقعات

بقلم دوج شورت ، Advisor Perspectives / dshort.com جاء الرقم الأولي لثقة المستهلك في جامعة ميشيغان لشهر مارس عند 79.9 ، بانخفاض عن 81.6 فبراير النهائي. كانت قراءة اليوم أقل من توقعات Investing.com عند 82.0. ويبتعد المؤشر عن أعلى مستوى مؤقت عند 85.1 سجله في يوليو من العام الماضي.

لماذا تتجه أسواق الإسكان إلى الجنوب (مرة أخرى)

كتبه كيث جورو ، تقرير العقارات للحفاظ على رأس المال يضعف الطلب على المنازل من قبل غير المستثمرين في المقالات السابقة على مدار العامين الماضيين ، لقد أكدت أن النسبة المتزايدة من شراء المنازل جاءت من جميع المستثمرين النقديين. جادلت بأن هذا لم يكن علامة على انتعاش الإسكان. بدلا من ذلك ، أظهر أن ...

أمريكا هادئ

عصر الحكمة ، عصر الحماقة (16) بقلم آدم وايتهيد ، KeySignals.com "لم أعرف مطلقًا رجلاً لديه دوافع أفضل لكل المشاكل التي تسبب فيها." - جراهام جرين ، الأمريكي الهادئ

Please Change Your Feed URL and Bookmarks

Econintersect has changed the feed URL tohttp://feeds.feedburner.com/GlobalEconomicIntersection. Please bookmark and visit our new analysis blog at http://econintersect.com/a/blogs/blog1.php. Here is what we posted today in analysis: Analysis Blog February 2014 Pending Home Sales Data Again Bad Third Estimate 4Q2013 GDP Revised to 2.6%

Please Change Your Feed URL and Bookmarks

Econintersect has changed the feed URL tohttp://feeds.feedburner.com/GlobalEconomicIntersection. Please bookmark and visit our new analysis blog at http://econintersect.com/a/blogs/blog1.php. Here is what we posted today in analysis: Analysis Blog Durable Goods Mixed in February 2014 Eccles, Conant, Foster, Hobson and Mandeville for the 21st Century EU’s Latest Nail In Its Own Coffin

Preliminary March 2014 Michigan Consumer Sentiment Falls Short of Expectations

by Doug Short, Advisor Perspectives/dshort.com The University of Michigan Consumer Sentiment preliminary number for March came in at 79.9, a decline from the 81.6 February final. Today’s reading was below the Investing.com forecast of 82.0. The index is off its 85.1 interim high set in July of last year.

Why Housing Markets Are Heading South (Again)

Written by Keith Jurow, Capital Preservation Real Estate Report Demand for Houses by Non-Investors is Weakening In previous articles over the past two years, I have emphasized that a rising percentage of home buying has come from all-cash investors.  I argued that this was not a sign of a housing recovery.  Rather, it showed that …

The Quiet American

Age of Wisdom, Age of Foolishness (16) Written by Adam Whitehead, KeySignals.com “I never knew a man who had better motives for all the trouble he caused.” ― Graham Greene, The Quiet American